بذكر الله نسمو

سبحان الله - و الحمد لله - ولا إله إلا الله - و الله أكبر - ولا حول ولا قوة إلا بالله

الثلاثاء، 23 مارس، 2010

من المراقب ؟؟؟؟

ثلاث مواقف مرت علي و انا معلمه ، الاول اول سنه تدريسيه لي - كنت رائده منفذه ما يطلق عليها اليوم مشرف اول انشطه ، ولكن كان في ايامها كأنه مساعد مدير - اثناء مروري لاحظت صف هادئ و هو صف الاول ، لا يكاد يسمع لهن همس ، استغربت صف اول لا ينطق غريبه ،دفعني الفضول ان ادخل الصف ، فهمست الطالبات : استاذه لا تسوي صوت ابله نايمه .

استغربت ناااااااااااااااايمه فالحصه :sm211:، يا ربي اين الضمير و طبعا ايامها كانت معلمة صف يعني معظم المواد تقوم بتدريسهن ، دار بخلدي السؤال الذي سيدور بخلد اي شخص ، كم حصه باليوم تنام حضرتها؟؟؟؟؟؟

الموقف الثاني ، هدوء تام لطالبات صف رابع ، الفضول كذلك جعلني ادخل لمعرفة الاسباب ، غريبه صف رابع ساكت اكيد عاقلات بس ما احيدهن، دخلت واذا بالطالبات منهمكات بحل اختبار !!!!!!!! سألتهن : ( اش تسون ؟؟؟؟) كان الرد : استاذه نحل الامتحان !!!!!

امتحان ؟؟ و اين الاستاذه ؟؟؟؟؟؟

هههههههههههه اسمعوا الاجابه :

استاذه قالت لنا شوفن فوق ، و شفنا قالت من هناك ؟؟؟؟ قلنا الله !!!

قالت الله يشوفكن هو يراقبكن اذا غشيتن بيعرفكن ، انا بروح غرفة المعلمات خخخخخخخ

الله بيشوفهن وما يشوفها صراحه استاذه تحفه :sm168:

الموقف الثالث : كان اخر سنه تدريسيه لي ( ثالث سنه )

كنت مربية صف ثالث ثانوي ، اتت الطالبات وطلبن طلب غريب ، استاذه نريد شريط فاضي لان لدينا جهاز تسجيل صغير و نريد نعمل لك مفاجأه !!!!!!!!

وفرت الشريط ، وكلي شوق لمعرفة المفاجأه ، وفعلا اتت

كانت الطالبات قد قمن بتسجيل حصة معلمه ، هذه المعلمه طوال الحصه تجلس تكلمهن عن بيتها ، وزوجها ، واولادها ، وجيرانها ، وبلادها ، ........ الخ .

يعني لا تشرح ابداً إلا اذا حضر الموجه ( المشرف ) او المديره .

فكانت الطالبات تردد ، ياااااااااااااا رب كل يوم يزورنا المشرف .

طبعا اخذت الشريط و وضحت للطالبات ان هذا الامر يعتبر تجسس ، ويمكن ان احل الموضوع لدى المعلمه ودياً :sm218: ورحت للمعلمه، و وضحت لها تذمر الطالبات و المفترض ان تقوم بالشرح للطالبات وليس للزائر ، وكان الرد : انت جايه تفهميني ، انا معلمه وانتي بعدك ما انولتي :sm179: يعني عطتني طاف .

حاولت فيها بدون فايده ، واستمرت على نفس المنوال تشرح للزائر ، لذلك عندما كُلفت بالاداره كنت احاول امر بين فتره واخرى عليها و هي تؤدي الحصه رحمة بالطالبات لانها تشرح لي وليس لهن .

الاستفاده :

دائما اوجه المعلمات ان من يقيمك هن الطالبات وليس الزائر .

و لو زارك وزير لا يهم اذا كنت ترضي ضميرك و قائمه بواجبك فتقيمه لن يزيد ولن ينقصك شيء اذا كنت تراعين الله في طالباتك .

اما اذا كنتي تشرحين للزائر فذلك شأن اخر .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق